لطمیّه یدفّان

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

لطمیّه یدفّان

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

یدفّان/ من غسّله او من شاله

یدفّان/ صدگ  داستّه  الخیّاله

یدفّان/ ابدفنه  حاضره اعیاله

یدفّان/ اسمعت زینب اشتنعاله

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

یدفّان / گلّی من  حفر  گبره

یدفّان / منّک   نزلت   اعبره

یدفّان/ السجاد اشکثر صبره

یدفّان/ هم شاهدت ولیانه

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

یدفّان/ ابو فاضل  شفت عینه

یدفّان/  هم   چفّنت   چفّینه

یدفّان/ بالطف گطعوا ایمینه

یدفّان/ ابجسمه اچم سهم زانه

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

یدفّان/  علی الاکبر العازیته

یدفّان/  یم  احسین دفنیته

یدفّان/ الاصغر وین حطّیته

اندفن هم  حضرت اخوانه

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

یدفّان/ شفت  زینب  الحزنانه

یدفّان/  و   اسکینه    التعبانه

یدفّان /و ابو السجاد من هانه

یدفّان/  اعیونه  ابدمع ملیانه

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

یدفّان/   لبو    فاضل   تعازینه

یدفّان/ من   حنّط   جرح  عینه

یدفّان/  اعتقد وفّه البطل دینه

یدفّان/ ساقی  العطش دیوانه

یدفّان / ابدفنه احسین من عانه

مع  الراس / هم  دفنته  الدفّانه

...

شاعر اهل البیت: جاسم ثعلبی (الحسّانی) 29/05/1400

 

 

 





:: برچسب‌ها:
لطمیّه یدفّان ,
:: بازدید از این مطلب : 1098
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : چهار شنبه 27 مرداد 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی