ا#بوذیّات حب و حیاة

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

کشخ ثوب العرس بارباک واحلاک

ملک صایر وراک احماک واحلاک

امشبّگ بالمشاکل شاک واحلاک

خیالی اویاک صوت البندقیّه

...

استمع صک فمّک امن الحاس بالساس

دفنت السر معاک ابطاس بالساس

اشترید اصرخ واحشم النّاس بالساس

ادرکنی او لا تشمت اعدای بیّه

...

ولک بسّک غرامک عال من شال

ابجفاک الگلب خایب حال. من شال

سکنت اویاک دایم ذال من شال

اطوف الضیم و اترجعه علیّه

...

اشترید اتسوّی شتم راض بالفاظ

مطر ینزل کلامی او حاض بالفاظ

تمسنی او تجرح المنعاض بالفاظ

الحساب اهناک عد ربنه الشچیّه

...

کثر همی علیک او زاد ونّای

عجز منّی الکلام او باد ونّای

اشمالک مرتعب بالدرب ونای

افرح گوم ذب ضیمک علیّه

...

تصطر اهموم تشعل نار بالدار

الحض  ویانه ضل محتار بالدار

شریتک لو یسومک غار بالدار

بعد لتهاب مرسومک بدیّه

...

الوگف ضدنه عنید ایزید وایرد

یخوّفنه ابصهیل البید وایرد

اجاک الما یهاب الموت و ایرد

اعتجب من شاف دمعاتک سریّه

...

نهیت الولف من الاخ ما راد

عطش من شافنی او خر صاح ما راد

طلبت الشوفه منه او گال ما اراد

اخاف اهلی او هلک یحضون بیّه

...

جاسم ثعلبی (الحسّانی) 28/07/1399





:: برچسب‌ها:
ا#بوذیّات حب و حیاة ,
:: بازدید از این مطلب : 1204
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : چهار شنبه 30 مهر 1399
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی