#ابوذیّات مصارعة الشمّات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات مصارعة الشمّات

ارید اکرب صبخ و انثر شلب بیه

التایه بالدرب طافی شلب بیه

اشیله او محترگ لجله شلب بیه

الابو بیه فایده او ذاک الاذیّه

...

الما تشتم هوی الجارح شملهه

المصایب و الوکت بارح شملهه

العفاف الکل بنت سارح شملهه

او تصیر اهلال بعیون البریّه

...

الیضدّک یاکل احگوگک ورد لک

ابعذاب او ضیم لحفادک ورد لک

عدو اباک ما یشتل ورد لک

یسوگک بالصداقه الکل بلیّه

...

التوسّط بالمشاکل کون یرها

مثل شعره ابعجین الغضب یرها

حچی المغدور ویه الغدر یرها

السماحه اویه الغریب اتجر خویّه

...

الخانس والکرص مخلوس خل بیه

مو سکران زاد الفکر خل بیه

العنده مشکله بالبیت خل بیه

البیت ابخیر بس گلبه اباذیّه

...

احبّک گلبی یمّک مالکه انته

ابیوم الجاک شمّک مالکه انته

امن اجیک او ارتخیلک مالکه انته

تدیر الوجه و اتغندب علیّه

...

منّک شاف گلبی الضیم من شاب

رکس بهموم حبّک ذاب من شاب

کلمن ضافنی ایضن خاب من شاب

شعر راسی الفضحنی او عم علیّه

...

لا تبغی ابغرورک عوف یهلاک

تعدّل یالوراک الگبر یهلاک

الحگ مثل الگمر ینهاک یهلاک

یکشفک للخلگ ذاتک ردیّه

...

تکرهنی وانا الحنّیت من هان

ولا اود الیضدّک کان من هان

احس ویاک گلبی انکسر من هان

و انت ابکل اسف عینک جویّه

...

شاعر الشعبی :

جاسم ثعلبی (الحسّانی) 16/06/1399





:: برچسب‌ها:
#ابوذیّات مصارعة الشمّات ,
:: بازدید از این مطلب : 910
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 15 شهريور 1399
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی