# ابوذیّات الشمّات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات الشمّات

الشتل روحه ابرداهه من شراهه

ابکذب وابذل لفاهه من شراهه

علی اخدود النزاهه من شراهه

لئیم ایهیم بدروب الخفیّه

...

یدنیا لیش وکتچ علی ولّاچ

او صرت چلمه ابحلگ شمات ولّاچ

اشم الموت اذا انطبع والّاچ

الموت اشوالی من الهتک بیّه

...

ما هوّد ونینی او زاد واملاه

الف حسره ابدلیلی شتل واملاه

حتّی الضیم شاب او تاه واملاه

یربرب وانکسر گلبه علیّه

...

جرحی لا تضن بجفاک ینزار

او عهدک بالگلب ظل بار ینزار

المات او شیمه بیه للناس ینزار

وانا حی . ولفی بس ما نشد بیه

...

شمس در مر حبیب الروح حالای

درت وجهی او حال الضیم حالای

انجرح گلبی واحس بالموت حالای

طایح والهموم اترک علیّه

...

الگلب ملکک حبیب الغیر ما طاب

ولا بالنظر دونک مهر ما طاب

امن اهد یوم الرحت وانفطر ماطاب

دم ینزف صبغ ثوبی علیّه

...

سیوف الغدر باچت من سنتهه

او غرگت ابلوم ذلهه من سنتهه

العلیه العتب نایم من سنتهه

ابوکت الضیج سد بابه علیّه

...

جاسم ثعلبی (الحسّانی) 25/08/1399

 

 





:: برچسب‌ها:
# ابوذیّات الشمّات ,
:: بازدید از این مطلب : 936
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 1 آذر 1399
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی